شاهد بالفيديو .. الفراعنة تسحق تشاد برباعية نظيفة في معسكر السودان

31 مارس 2012 الساعة 9:03 مساء

حقق منتخب مصر فوزه الثاني الودي خلال معسكره المغلق بالسودان على نظيرة تشاد بنتيجة 4/0 فى اللقاء الذى جمعهما اليوم في ام درمان استعدادا لتصفيات امم افريقيا 2013.
 
حاول تشاد مع الدقائق الاول مفاجأة الفراعنة بهدف ولكن فشلوا في صناعة تهديد خطير على المنتخب المصري الذي غاب هو الأخر عن الخطورة الهجومية بسبب عدم الانسجام بين لاعبيه.
 
في الدقيقة 23 ظهرت أول خطورة حقيقية للمنتخب المصري عندما تلقى محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء ليحاول وضعها في الزاوية البعيدة لكن تمر بجوار المرمى التشادي.
 
وكاد المنتخب المصري أن يخطف الهدف الأول في ثاني الفرص، ولكن وضع أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 28 الكرة التي تسلمها من تمرير عاشور التقي، سهلة في يد حارس تشاد.
 
ومع بدء الضغط الهجومي للفراعنة ينجح محمد صلاح في الدقيقة 30 بإحراز أول هدف للمنتخب المصري بعدما أستغل كرة من النني ضربت الدفاع التشاد ليستلمها ويضعها امامه داخل منطقة الجزاء قبل ان يسددها ببراعة داخل الشباك.
 
وفي الدقيقة 37 يعبر المنتخب التشادي عن خطورته بأول تسديدة خطيرة على مرمى الشناوي لكن الحارس الشاب يتصدى لها ويحولها لركنية يمسكها بعد ذلك الحارس رغم التدخل القوي معه ولكن
 
ويحاول محمد صلاح إستغلال مهارته للإختراق في الجبهه اليمنى لكن الضغط الدفاعي ينجح في تحويل المحاولة المصرية لركلة ركنية.
 
وفي الدقيقة 44 ينجح أحمد خيري في إستغلال العرضية من الركلة الركنية ليزيد التقدم المصري بهدف ثاني بعدما أرتقى أعلى من مدافعي تشاد ووضع الكرة برأسه في شباك الخصم.
 
ويبدأ الانسجام يزداد مع مرور الدقائق، حيث قام الثلاثي عاشور التقي وتمساح وصلاح بصناعة هجمة خطيره على مرمى تشاد بعد تمريرة من التقي لتمساح الذي هيأها لصاحب الهدف الأول لكن يسددها بعيداً عن المرمى.
 
وفي الدقيقة 44 ينجح أحمد خيري في إستغلال عرضية محمد صلاح من الركلة الركنية ليزيد التقدم المصري بهدف ثاني بعدما أرتقى أعلى من مدافعي تشاد ووضع الكرة برأسه في شباك الخصم.
 
ويبدأ الانسجام يزداد مع مرور الدقائق، حيث قام الثلاثي عاشور التقي وتمساح وصلاح بصناعة هجمة خطيره على مرمى تشاد بعد تمريرة من التقي لتمساح الذي هيأها لصاحب الهدف الأول لكن يسددها بعيداً عن المرمى لينتهي الشوط بتقدم الفراعنة بهدفين.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة